اهم الاخبارتعليم

متاح الان !! ارقام جلوس الثانوية العامة 2024 عبر موقع الوزارة

موقع وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة البيانات الخاصة بـطلاب الشهادة الثانوية العامة ارقام جلوس الثانوية العامة 2024 واللجنة التي سيؤدي بها الامتحان والمواد الدراسية التي سيؤدي بها الطالب الامتحان، اليوم الاثنين الموافق 27/05/2024 ، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للوزارة في إطار الاستعدادات لامتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2024/2023، والتى من المقرر أن تبدأ يوم 10 يونيو المقبل.

خطوات الحصول على ارقام الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم

 أوضحت الوزارة أن أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 متاحة عبر الموقع   الإلكتروني للوزارة :

  •  الدخول عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة من هنــــــا.
  •  أدخل ( البريد الإلكترونى المدرسى الموحد.)
  •  بعد تسجيل الدخول اضغط على أيقونة ( الاستعلام عن رقم الجلوس.)
  •  يظهر (رقم الجلوس ومقر لجنة الامتحانات للعام الدراسي الجاري.)

ويستطيع الطلاب الحصول على البريد الإلكترونى الموحد الذي سيمكنه من تسجيل الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني لمعرفة أرقام جلوس الثانوية العامة 2024 فور إعلانه، من خلال الخطوات التالية:

ولفتت إلى أنه تم تسليم بطاقات أرقام الجلوس للمديريات التعليمية اليوم الاثنين 27 مايو 2024 تمهيدًا لتسليمها للطلاب من خلال المدارس غدا الثلاثاء.

تسعى الوزارة من خلال هذه الإجراءات إلى تنظيم الامتحانات بشكل سلس ومنظم، وتوفير كافة التسهيلات للطلاب للحصول على معلوماتهم بسهولة ويسر، ويعكس هذا الإعلان التزام الوزارة بتوفير أفضل بيئة تعليمية ممكنة للطلاب، وتسهيل عملية الاستعداد للامتحانات النهائية.

ننصح جميع الطلاب بزيارة الموقع الإلكتروني للتحقق من بياناتهم والالتزام بالإرشادات والتعليمات الصادرة عن الوزارة لضمان مرور فترة الامتحانات بسلام ونجاح. نتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

امتحانات الثانوية العامة 2024

تبدأ امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 يوم الاثنين الموافق 10 يونيو المقبل، وتستمر حتى السبت 20 يوليو، على أن تتعطل بفاصل إجازة عيد الأضحى المبارك من يوم السبت 15 يونيو 2024 إلى الخميس 20 من نفس الشهر، ويتم استكمال امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد الإجازة

امتحانات الثانوية العامة 2024
امتحانات الثانوية العامة 2024

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى