رياضة

قد يكون الأخير لهم .. اساطير تحلم باليورو 2024

ينتظر عدد كبير من أساطير كرة القدم الظهور لآخر مرة لهم في بطولة أوروبا لكره القدم عندما يخوضون يورو 2024 في ألمانيا سواء بسبب التقدم في العمر أو اتخاذ قرار الاعتزال

ابراز اللاعبين الذين يشاركون لاخر مره في اليورو

تتعدد الاعبين الذين قد تكون المشاركه الاخيره بهم مع منتخبات بلادهم في بطولة أوروبا ، حيث من أبرزهم:-

1- توني كروس

اعلن النجم الألماني توني كروس سابعا تعليق حذائه بعد يورو 2024 البطولة التي تحتضنها بلاده ، انهي صاحب ال 34 عام مشواره مع الريال في المباراة الأخيرة له في نهائي دوري ابطال اوروبا أمام بوروسيا دورتموند ، حيث قرر الاعتزال وهو في قمه تألقه ورفض كل العروض المقدمة له بما في ذلك عرص تجديد تعاقده مع الملكي.

قد يكون الأخير لهم .. اساطير تحلم باليورو 2024
توني كروس

2- لوكا مودريتش

لم يظهر أي مؤشرات على رغبته في الاعتزال لكنه يبلغ من العمر 38 عاما، وسيكون من الصعب استمراره في الملاعب لأربع سنوات إضافية ، بات يلعب دور البديل في ريال مدريد، لكنه يحمل شارة قيادة كرواتيا وهو القلب النابض لمنتخب بلاده ومن المتوقع أن يكون أساسيا في تشكيلة المدرب زلاتكو داليتش ، وانتهي عقد لوكا مودريتش مع النادي الملكي ولكن بحسب بعض التقارير أنه سوف يجدد لموسم اضافي واحد .

قد يكون الأخير لهم .. اساطير تحلم باليورو 2024
لوكا مودريتش

3- كريستيانو رونالدو

يملك قائد نادي النصر كريستيانو رونالدو الفرصة لتعزيز الكثير من الأرقام القياسية سواء المتعلقة بالمشاركة أو بعدد الأهداف في هذه البطولة القارية ، حيث أنه صاحب الأرقام القياسية بالمشاركة في بطولة أوروبا خمس مرات، وهو على أعتاب تعزيز الرقم والظهور للمرة السادسة.

المح رونالدو صاحب ال 39 عاما أنه قد يستمر لموسم أو موسمين آخرين ، ومن المستبعد تماماً أن يكون في الملاعب بعد اربع سنوات قادمه للمشاركه في يورو 2028 .

قد يكون الأخير لهم .. اساطير تحلم باليورو 2024
كريستيانو رونالدو

4-أوليفييه جيرو

قرر أوليفييه جيرو إنهاء مسيرته كلاعب في أوروبا وانتقل إلى الدوري الأميركي في الموسم المقبل ومن المنتظر أن تكون هذه آخر بطولة دولية مع بلاده قبل أن يترك الفرصة للاعبين الشبان.

لا يزال يمثل جيرو قوة هجومية لفرنسا في ظل إجادته ألعاب الهواء، لكن مع تقدمه في العمر وبلوغه عامه الـ 37، ووجود جيل صاعد من أصحاب المواهب، فإن جيرو يبدو على موعد مع فرصته الأخيرة لتعزيز سجله من المشاركات والأهداف مع منتخب بلاده.

قد يكون الأخير لهم .. اساطير تحلم باليورو 2024
أوليفييه جيرو

5-مانويل نوير

يبقى مانويل نوير هو الحارس الأساسي في تشكيلة المدرب يوليان ناغلسمان بسبب خبرته الدولية وخوض 118 مباراة مع منتخب بلاده، رغم مطالبات عدّة بمنح الفرصة لمارك-أندريه تير شتيغن حارس برشلونة.

غاب صاحب ال 38 عاما، عن بداية الموسم الحالي بسبب تعرضه لكسر خطير في الساق في العطلة بعد كأس العالم مباشرة، لكنه عاد في أكتوبر (تشرين الأول)، وخرج بلا أي لقب مع بايرن ميونيخ.

قد يكون الأخير لهم .. اساطير تحلم باليورو 2024
مانويل نوير

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى