اهم الاخبارهواتف

موعد نزول ايفون 16 pro max تسريبات حصرية عن العملاق الجديد

هل هناك ايفون 16؟

شركة أبل أطلقت هاتف IPhone 15 Pro Max في سبتمبر الماضي. من المتوقع أن تطلق الشركة الجيل التالي لى ايفون 16 في وقت لاحق من هذا العام

 

  • وفقًا للشائعات، من المنتظر أن يتضمن iPhone 16 زر Capture جديد.
  •  في هذه المقالة، سننشر تفاصيل حول أهم مميزات وعيوب والمواصفات الخاصة بهاتف iPhone 16، وذلك قبل طرحه في الأسواق لمساعدتك في اتخاذ قرار الشراء.

هل هناك ايفون ١٦؟

كشف تقرير حديث أن هاتف iPhone 16 Pro Max سيصل بأطول عمر للبطارية على الإطلاق في سلسلة هواتف iPhone، وذلك وفقًا للشائعات التي توضح بالتفصيل التحسينات القادمة لهاتف أيفون المقبل.

حيث أكد أحد مستخدمى منصة التواصل الإجتماعى الكورية سلسلة من الشائعات حول ‌iPhone 16 Pro‌، منها زيادة حجم الشاشة من 6.1 إلى 6.3 بوصة. كما أشار إلى أن زيادة حجم هيكل الجهاز والتغييرات الداخلية تمكن الجهاز من تقديم قدرات تكبير بصري متزايدة، في إشارة على الأرجح إلى اعتماد الكاميرا المقربة رباعية المنشور 5x التي تم تقديمها لأول مرة العام الماضي على iPhone 15 Pro Max.

وأشار تقرير الأسبوع الماضي حول البطارية إلى أن ‌iPhone 16 Pro‌ Max سيحتوي على بطارية أكبر بنسبة 5٪ من سابقتها بإجمالي 4676 مللي أمبير في الساعة، وفي حين أن هذه مجرد زيادة صغيرة جدًا، فمن الممكن أن تساعد وفورات الكفاءة الأخرى في تعزيز عمر بطارية الجهاز بشكل عام.

Iphone 16 pro max

على الرغم من أن هواتف iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max لم يتم الإعلان عنها بعد، إلا أن هناك بالفعل العديد من الشائعات والتقارير التي تشير إلى التحسينات والميزات المتوقعة في هذه الأجهزة المقبلة.

فقد ظهرت أكثر من 12 شائعة مختلفة تتعلق بمواصفات وتحسينات هذه الهواتف الجديدة، مما يعكس مدى اهتمام المستخدمين والمتابعين بالإصدارات القادمة من سلسلة iPhone. وتتنوع هذه الشائعات لتشمل تفاصيل حول حجم الشاشة، وتحسينات الكاميرا، وعمر البطارية، والتصميم الخارجي، وغيرها من الميزات التقنية المختلفة.

وهذا يؤكد مرة أخرى على مدى الحماس والفضول المحيط بهذه الأجهزة الرائدة والتي يترقب الجميع معرفة المزيد عنها قبل إطلاقها رسميًا في وقت لاحق من هذا العام.

ايفون 16 متى ينزل؟



عادةً ما تقوم آبل بالكشف عن هواتف iPhone الجديدة خلال مؤتمرها السنوي في شهر سبتمبر/أيلول. قبل هذا الموعد بأيام قليلة، تصدر الشركة دعوات إلى وسائل الإعلام والمحللين لحضور هذا الحدث، وخلاله يتم الكشف عن كافة تفاصيل الجيل الجديد من هواتف iPhone مع الموعد الرسمي لبدء عمليات البيع في المتاجر.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة NEVER، فإن هذا التقليد من المتوقع أن يستمر في عام 2024 مع إطلاق iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max. فبعد الكشف عن هذه الهواتف في مؤتمر آبل المقبل، سيتم الإعلان عن أسعارها قبل طرحها في الأسواق بوقت قصير.

كم سعر ايفون 16 برو ماكس؟

ومن المتوقع أن يتم بيع هاتف iPhone 16 بسعة تخزين 256 جيجابايت بسعر 799 دولارًا، بينما يُشاع أن إصدارات 256 جيجابايت من iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max تكلف 999 دولارًا و1099 دولارًا على التوالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى