فن
أخر الأخبار

مدير أعمال جورج وسوف يكشف عن حالته الصحية بعد أنباء إخضاعه لعملية جراحية

تداولت اخبار في الساعات الأخيرة أن الفنان جورج وسوف تعرض لأزمة صحيه نقل بسببها الي المستشفي وتم فحصه وإجراء عملية جراحية له في نفس كشف مدير أعماله عن الحالة الصحية للفنان جورج وسوف 

وقالت إدارة أعمال الفنان الكبير جورج وسوف أنه بحاله صحيه جيده وأنه يواصل عمله الفني حيث يقوم بتصوير اغنيه جديده في الاستديو استعدادا لطرحها الفترة المقبلة للجمهور ضمن فعاليات الصيف

كما تداولت بعض الصحف العربية واللبنانية أن الفنان جورج وسوف تعرض لعملية جراحية في الآونة الأخيرة نتيجه لاصابته بنزيف حاد في الأنف بسبب ارتفاع ضغط الدم لديه

واخيرا كشف الفنان جورج وسوف عن معاناته الشديده بعد وفاه ابنه وديع الذي توفي العام الماضي حيث أشار خلال برنامج “بودكاست Big Time” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مع الفنانه اصاله إلي أنه “مازال يعاني من صدمة وفاة نجله، تلك الصدمة التي وقعت عليه كالصاعقة، فما زال حتى الآن لم يصدق أن نجله رحل، رغم محاولته تقبل الوضع لكن الفاجعة كانت كبيرة بالنسبة له”.

جورج وسوف وابنه وديع
جورج وسوف وابنه وديع

ومن المقرر أن يحيي جورج وسوف حفلا غنائيا في دبي، وذلك يوم 28 من يونيو 2024، ضمن سلسلة حفلات الصيف.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل جورج وسوف أن التذاكر ستكون متاحة للجمهور عبر موقعها الإلكتروني.

اسعار تذاكر حفل جورج وسوف في دبي 

جاءت أسعار تذاكر حفل جورج وسوف، بين الفئات السعرية التالية: (55.26 دولار أمريكي، 83.60 دولار أمريكي، 111.93 دولار أمريكي، 196.95 دولار أمريكي، 276.29 دولار أمريكي، 495.91 دولار أمريكي).

احدث اغاني الفنان جورج وسوف 

في شهر سبتمبر 2023، طرح المطرب جورج وسوف، أحدث أغانيه بعنوان “نجم عالي”، عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يويتوب.

الأغنية من كلمات ملاك عادل ومن ألحان محمد يحيى ومن توزيع زيزو فاروق وتم تسجيل الأغنية داخل استديوهات هادي شرارة والكليب من إخراج طوني قوجي.

تخطت أغنية نص عمري للمطرب جورج وسوف 2 مليون مشاهدة، بعد طرحها عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

مدير أعمال جورج وسوف يكشف عن حالته الصحية بعد أنباء إخضاعه لعملية جراحية

نبذه عن بداية الفنان جورج وسوف 

ولد جورج وسوف في قرية كفرون بسوريا، حيث بدأ مسيرته الفنية بغناء المواويل التي نشأ وتربى على سماعها فى بيت والده، وكانت صدفة غريبة عندما قام بغناء أحد هذه المواويل فى حفلة مدرسية وسمعه فيها بائع شرائط كاسيت، وشعر بموهبته المبكرة فقام بتسجيل الموال ونشره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى